إدارة الأكاديمية

سعادة نيكولاي ملادينوف

المدير العام بالإنابة لأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية

يشغل سعادة نيكولاي ملادينوف منصب المدير العام بالإنابة لأكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية منذ فبراير 2022، كما يشغل سعادته أيضاً منصب مدير إدارة البحوث والتحليل في الأكاديمية منذ سبتمبر 2021.

إقرأ المزيد

الدكتور محمد ابراهيم الظاهري

نائب مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية

يشغل الدكتور محمد إبراهيم الظاهري منصب نائب مدير عام أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية منذ يناير 2022، وذلك بجانب منصبه الحالي كمدير لإدارة الاستراتيجية والمستقبل بوزارة الخارجية والتعاون الدولي والذي يشغله منذ ديسمبر 2021.

إقرأ المزيد

البروفيسور الدكتور إيرك كانال فورجوس آلتر

عميد الشؤون الأكاديمية

يشغل البروفيسور الدكتور إيرك كانال فورجوس آلتر في الوقت الراهن منصب عميد الشؤون الأكاديمية في أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية. وفي موقعه هذا يساهم البروفيسور كانال فورجوس آلتر في قيادة أعضاء هيئة التدريس وفريق إدارة الشؤون الأكاديمية.

إقرأ المزيد

منال البريكي

مديرة إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي

تشغل السيدة منال سالم البريكي منصب مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي في أكاديمية أنور قرقاش الدبلوماسية، حيث تتمحور مسؤولياتها حول تطوير ومتابعة وتحليل السياسات والإرشادات وخطط الأعمال في الأكاديمية.

إقرأ المزيد

AGDA Management

His Excellency Nickolay Mladenov

Director General a.i

His Excellency Nickolay Mladenov is the Director General a.i. of the Anwar Gargash Diplomatic Academy (AGDA), since February 2022. He also serves as the Director of Research and Analysis Department since September 2021.

Read More

Dr. Mohammed Ibrahim Al Dhaheri

Deputy Director General, AGDA

Dr. Mohammed Ibrahim Al Dhaheri is the Deputy Director General of Anwar Gargash Diplomatic Academy (AGDA), since January 2022. He is also the Director of Strategy and Future Department in the Ministry of Foreign Affairs and International Cooperation (MoFAIC), since December 2021.

Read More

Dean Dr. Eric Canal Forgues Alter

The Dean of Academic Affairs

Dean Dr. Eric Canal Forgues Alter is the Dean of Academic Affairs at Anwar Gargash Diplomatic Academy (AGDA). In this role, Professor Canal Forgues Alter guides AGDA faculty members and the academic affairs management team towards achieving their goals.

Read More

Manal Al Braiki

Director of Strategic Planning and Organisational Development

Manal Salem Al Braiki is the Director of Strategic Planning and Organisational Development at the Anwar Gargash Diplomatic Academy, AGDA.

Read More

Dr. Seppe Verheyen

Chief of Staff at the Anwar Gargash Diplomatic Academy

Dr Seppe Verheyen is the Chief of Staff at the Anwar Gargash Diplomatic Academy. In this role, he acts as an advisor to the Director-General, facilitates effective decision-making and develop, manage and execute strategic initiatives related to diplomacy, international relations and policy design alongside the executive leadership of the AGDA.

Read More